[AbuNawaf] بناتي استِبدِلوا من وزارة الصحة بالأدله

شبكة أبو نواف
وسائط أبو نواف
رسائل الجوال SMS
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات

بناتي استِبدِلوا من وزارة الصحة بالأدله
ارسلت بواسطة العضو : عبدالعزيز بريد العضو : m677s@hotmail.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-6923.html

بسم الله الرحمن الرحيم حيا الله اعضاء وقروب ابو نواف انا بصراحه متابع لهذا القروب الرائع منذ تقريبا اربع سنوات ووجدت فيه الشيء الكثير من المعلومات التي تفيدنا في حياتنا واسأل الله ان يجزي ابو نواف وجميع اعضاءه كل خير على ما يقدمونه من جهد جبار والله من وراء القصدطلب مني اخوكم المواطن احمد طرح موضوعه في الشبكه العنكبوتيه فقلت له مالك الا قروب ابو نواف وان شاء الله انك بتحصل الناس الي يوقفون معك بإذن الله اترككم مع هذه القضية والتي توضح فيها تلاعب وزاره الصحه حيث انه فقد ابنتيه والي هذا اليوم لم يجدهم واليكم القضيه كامله كتبها لكم المواطن احمد وانا قمت بتنسيقها وارسالها لقروب ابو نواف

وهذا الي قدرت عليه

والي علي وسويته

والي بيده شيء لا يتركه

اترككم مع القضيه


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده حمدا يليق بجلاله وعظمته والصلاة والسلام على الهادي النذير محمد صلى الله عليه وسلم القائل (( من استنصر مسلم وهو قادر على نصرته ولم ينصره أذله الله على اكف العباد يوم القيامة )) او في ما معنى الحديث وأرضى اللهم عن صحابته أجمعين ومن سار على نهجهم إلي يوم الدين وعنه معهم برحمتك يا ارحم الراحمين :………. وبعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

إن هذه القضية حدثت تحديدا يوم الخميس 25/6/1422هـ الموافق 13/9/2001م ومازالت حتى تاريخه ولا أريد من بثها إلا النظر والتفكير فيمن أجرم في حقي.

أولا : أبث شكواي لله ثم إلي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولأخي الغالي والفاضل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية .. حفظهم الله ورعاهم من كل مكروه كما إنني أبثها إلي كل مسلم غيور في ارض مملكتنا الغالية … وأني لم أقم بتسطير هذه الكلمات إلا لإيماني بالله ثم لثقتي فيمن ذكرت دون استثناء للوصول إلي حقيقة اختفاء بناتي التوائم من مستشفى اليمامة بالرياض بتاريخ 25/6/1422هـ الموافق 13/9/2001م والتي مازالت تدور أوراقها في ديوان المظالم الذي لجأت إليه اخيراً وذلك بعد وجود الأدلة والبراهين … إلا أن القاضي عبدالعزيز بن عبدالمحسن الفضلي رئيس الدائرة الإدارية الثامنة بالديوان وأعضائها الشيخ / قاسم بن محمد القاسم ..والشيخ/ فيصل بن حمد الفايز.. وأمين سرها الشيخ / سلطان بن ناصر القحطاني … قد قاموا بالحكم العادل الذي كان بما نصه ( على وزاره الصحة تشكيل لجنة طبية شرعية لتقصي الحقائق لتحليل الحمض النووي لجميع المواليد الذين تمت ولادتهم في نفس اليوم الذي تمت فيه ولادة بناتي التوائم ) بعد سماع الحكم دعوت لمن ذكرت بتلك الدائرة بأن الله يسعد تلك الوجوه على إحقاق الحق .

من هنا بدأت المصيبة العظمى ..

حيث أن الحكم الذي تم استلامه من ديوان المظالم كان مغاير لما سمعت ووقعت عليه … واني إذ اشهد الله وحملة عرشه وجميع ملائكته وجميع خلقه إنني سأذكر تفاصيل قصتي منذ البداية وحتى النهاية ذاكرا الأسماء والمناصب التي تمت مقابلتهم بهذا الشأن .. واني إذ أتحداهم أمام الله ثم ولاة أمري بالحضور أمام احد مِـمَن ذكرت واعني بذلك ولاة أمري للقسم أمامهم بأن ماذكرت كذب وبهتان .. واني على ثقة بربي ثم بمن يؤمن بالله واليوم الآخر بأن لا احد يتجرأ منهم على تكذيبي إلا لقلة حيائه من الله … وآيات الله ستظهر على الكاذبين في الدنيا قبل الآخرة .

حيث إني تقدمت لسعادة مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالعزيز الدخيل بتاريخ 27/3/1427هـ بخطاب ذكرت فيه التالي :-

وتمت مقابلة الدكتور عبدالعزيز الدخيل وجهاً لوجه وكانت إجاباته على خطابي السابق على النحو التالي :-

الفقرة أولا وثانياً ليست من اختصاصهم وهذا من حقهم حيث أنهم ليسوا المعنيين بالأمر.

أما إجاباته عن باقي النقاط فلم تكن لتقنع جاهلاً أُمي حتى اقتنع بها انا ولكم ما قال :-

بسؤاله على ولادة زوجتي تحت يد طبيب وليست طبيبة كان جوابه

بأن اغلب العاملون في عمليات الولادة ( القابلات ) ليسوا إلا رجالاً وعدد النساء قليل لايكفي لتغطية كافه المستشفيات .

ولكم أن تجاوبوا ( الم تكن الميزانية التي أحضرت الرجال قادرة على إحضار النساء )

أما الإجابة عل النقطة الرابعة قال

طالما أن المواليد متوفين فمعنى ذلك أن العملية إسقاط !!!
مع العلم أن الولادة تمت بشكل طبيعي ولم تحدث الوفاة إلا بعد مضي أكثر من ساعتين .. وإذا كان المذكور يصر على أن الولادة كانت إسقاط … فعليه أن يثبت تواجد زوجتي بعد الولادة بالمستشفى المذكور مدة أربعه وعشرون ساعة وهو الوقت الذي تستغرقه عملية التنظيف بعد العملية المذكورة لضرورة التخدير الكامل للأم .

فاختصر باقي مقابلتي بوعدي بالنظر بالمعاملة .. حيث تمت إحالة القضية لقسم المتابعة بالشؤون الصحية التي لم تحرك ساكناً منذ بداية القضية .

فانتظرت حتى تم استدعائي يوم الأربعاء 12/9/1427هـ من قبل الأستاذة ريما الشامخ (شفاها الله) المذيعة ببرنامج برسم الصحافة في قناة الإخبارية مع الضيف الأستاذ / محمد الشريف المحامي والمستشار القانوني وتم مناقشة القضية عبر شاشة التلفاز .. ولم تحرك وزارة الصحة ساكناً … فتقدمت بتاريخ 20/10/1427هـ لمقام ديوان المظالم بصحيفة دعوى فيها التالي :-

فتم تحديد موعد يوم الثلاثاء 28/11/1427هـ كموعد للجلسة الأولى كما هو موضح بخطاب المظالم رقم 11258 بتاريخ 29/10/1427هـ المرفق أدناه :-

بعد وصول هذا الخطاب لي تم نشر القضية بجريده الحياة بعددها الصادر يوم الثلاثاء 30/10/1427هـ الموافق 21/نوفمبر/2006م وعلق المتحدث الرسمي بوزارة الصحة الدكتور خالد المرغلاني على ذلك بأن هذه القضية قديمة وتم الانتهاء منها مرفق صوره التصريح أدناه :

وبما أن المذكور قد تحدث بعدة نقاط فلعلي أناقشها بيني وبينكم لنجد من فينا الجاهل بأمانته .

1- ذكر المتحدث المذكور أن هذه القضية قديمه ولم يوجه له سؤال عن حداثتها .

2- ذكر انه تم الانتهاء منها .

3- ذكر انه صدر فيها حكم من اللجنة الشرعية .

4- ذكر انه صدر حكم من إمارة الرياض .

5- ذكر انه تم تحليل الجثتين بالحمض النووي .

سنقف عن ما ذكره المتحدث المذكور واستطرد ما حدث خلال تلك الفترة حتى موعد جلسة ديوان المظالم الموافق 28/11/1427هـ حيث تم حضور مندوب وزارة الصحة المدعو / فهد محمد الغوينم مطالباً القضاة بعدم النظر في القضية لوجود لجنة شرعيه مختصة بهذا الشأن حيث قاطعته مطالباً إصدار الأمر من ديوان المظالم على وزارة الصحة لعدم تعاونهم معي منذ تاريخ 25/6/1422هـ وحتى هذه الجلسة , فاكتفى القاضي بطلب خطاب من مقام وزارة الصحة يثبت فيه حقيقة ما يدعيه مندوبهم بأن اللجنة ستنظر في شأني فذكرت لهم تصريح المتحدث الرسمي وبأن ما ذكره ينهي كافه ادعاءاتي على وزارة الصحة وان ما يفعلونه بي إن هو إلا روتين ومماطلة وتضييع للوقت الذي يحاربه ولاة أمرنا بعد الله .

……. لـنعود قليلاً إلي ما صرح به المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المذكور حيث ذكر في تصريحه بأن القضية قديمه وهذا الجواب لا يعنينا بشيء … أما النقاط التالية فيتضح من كلام المذكور بأنه عيين للكلام والمظاهر فقط دون العلم بمضمون النظام الذي يعمل به واقصد بذلك نظام مملكتنا الغالية .

إذ ذكر أن هناك حكم من اللجنة الشرعية فأين هذا الحكم ؟؟؟؟؟ وأتحداه أن يقوم بعرضه على أي مسئول واقصد بذلك حكم شرعي يسبق تاريخ تصريحه حيث أن اللجنة الشرعية لم تنظر في موضوعي إلا بتاريخ 12/8/1428هـ علماً بأن اللجنة المعنية بما ادعاه المتحدث المذكور رفضت النظر في دعواي كما هو موضح بالقرار رقم 1563/428 وتاريخ 16/8/1428هـ الموضح أدناه :-


يتبع

ثانياً : ذكر المتحدث المذكور بأن هناك حكم صادر من إمارة منطقة الرياض والكل يعلم أن الإمارة جهة إدارية وليست جهة قضائية من حقها إصدار الأحكام .

وهذا كذب وافتراء على والدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لأنه هو المعني بإدارة الإمارة وهو الشخص المخول بإصدار الأحكام إذا كان هناك أحكام ؟؟؟؟؟؟؟

ثالثاً : قال الدكتور خالد المرغلاني انه تم تحليل الجثتين بالحمض النووي وهنا أتحداه أيضاً أن يثبت إذا كان قد تم سحب عينات مني أو من زوجتي أو احد أبنائي …. لأن تحليل الحمض النووي ليس كالتحاليل الأخرى حيث لابد من اخذ عينة من أفراد العائلة المعنية بذلك التحليل .

يتضح من هذه الأسطر التي ذكرت سابقا إثبات حقيقة تلاعب وزارة الصحة منذ بداية القضية .

إلا أن ديوان المظالم لم يقتنع بما تقدمت به فتم تحديد جلسة أخرى وخلال تلك الجلسة والمنعقدة بتاريخ 15/1/1428هـ تقدم مندوب وزاره الصحة بخطاب يطالب فيه ما ادعاه في الجلسة السابقة جاهلاً ومتجاهلاً أن هذا الخطاب يثبت حقيقة كذب وافتراء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بالتصريح المذكور أعلاه ومرفق صوره الخطاب أدناه :

بعد الاطلاع على صوره الخطاب ابتسمت قائلاً للقاضي كيف يعقل ذلك !!!!؟ فطلب مني إحضار خطاب للرد على ما ادعته وزاره الصحة فتقدمت لهم بخطابي رقم بدون تاريخ 12/2/1428هـ المرفق أدناه :

فتم تحديد موعد لجلسه بتاريخ 18/2/1428هـ وخلال هذه الجلسة نطق الشيخ سلطان القحطاني على مندوب وزارة الصحة بأن كيف تمر كل تلك المدة دون النظر في قضيتي وقال بما نصه موجهاً الكلام لي ( يصدر حكم على وزاره الصحة بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق لعمل تحليل الحمض النووي لجميع المواليد الذين تمت ولادتهم يوم ولادة بناتي) فبادلته على الفور بقولي ( ما قصرت بيض الله وجيهكم هذا ما ابغاه ) ثم حصلت بعض الحركات من قبل رئيس الدائرة المذكورة والشيخ سلطان القحطاني من همز ولمز وكتابات بأوراق صغيره بجوار الطاولة لم تكن تخطر في بالي بأنهم استقصدوا شيئاً لا اعلمه أو بالأصح لم يخطر لبالي أن الحكم سيصدر مغاير لما ذكره حيث طلب مني احد القضاة بأن أتقدم بطعن بالحكم إذا لم يكن كما ابتغي فرددت عليه ولما أتقدم وقد وصلت لما أريد ؟؟ فطلب مني الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن الفضلي التوقيع على الحكم فقمت بالتوقيع على ذلك .

ثم اخبرني بالحضور يوم 29/2/1428هـ لاستلام الحكم الذي كان كالتالي :

وعند استلام هذا الحكم صعقت…!! فتم الاتصال بالمحامي الأستاذ خالد بن سليمان السيف والاتفاق معه على مراجعه الديوان بما تبقى في القضية حيث تقدمت لمقام ديوان المظالم بخطاب رقم بدون تاريخ 29/3/1428هـ والمؤرخ بتاريخ 26/3/1428هـ الموافق 14/4/2007م

حيث قيد هذا الخطاب بالرقم 5842 بتاريخ 8/4/1428هـ وأحيل للإدارة العامة للقضايا والبحوث بديوان المظالم بتاريخ 8/4/1428هـ وتم مراجعه التدقيق من الإدارة السادسة حيث أفاد موظفهم بالمراجعة بعد 5 أشهر وكان ذلك بتاريخ 11/4/1428هـ , مع تقديم تلك الخطابات قابلت الكاتب بالدائرة الثامنة فوجهت له سؤال قبل أن أقوم بتقديم صك الوكالة الخاص بالمحامي المذكور حيث قلت له أمنتك الله وأنت الذي كتبت بيدك الم يكن الحكم لصالحي بحيث يتم تشكيل لجنه لتحليل الحمض النووي لجميع المواليد فأجابني على الفور بنعم فالتفت بالشخص الذي كان يرافقني ويدعى المواطن عبدالعزيز الدبيس فأعطيت الوكالة للكاتب قائلاً له أتمنى اتصالكم بهذا المحامي وكتبت رقم هاتفه على صك الوكالة وذهبت إلا أن الكاتب ناداني طالباً مني مقابلة الشيخ بهذا الخصوص فقلت له إني أخاف على نفسي بأن اقتله أو اعمل به شيئاً لا يرضي الله وانا إنسان مسلم فحسبي الله ونعم الوكيل وخرجت من الديوان .

وبعد مضي 5 أشهر تم اتصالي على إدارة التدقيق برقم الهاتف 014613637 تحويله رقم 2121 فأفاد الموظف بأن القضية ما زالت لديهم. فاتصلت بالمحامي لسؤاله عما عمله مع ديوان المظالم خلال تلك الفترة فأفاد بأننا ننتظر إخبارنا عن موعد جلسه قريباًَ لقبول الإدارة العامة للقضايا والبحوث بخطاب طعننا في الحكم الصادر من ديوان المظالم .

إلا أن رئيس الدائرة الثامنة وأعضاءها الموقرين قد تمادوا في ظلمهم وطغيانهم وذلك بتحديد موعد جلستين لم يتم إخطاري أو المحامي بهما وتم احاله القضية للحفظ لعدم مراجعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

من هنا سأذكر لكم الإيقاع الذي عزف عليه متحدث وزارة الصحة وتراقص على أنغامه بالكذب والتضليل والظلم وخيانة الأمانة … أفراد الدائرة الثامنة حيث يتضح من جميع الأوراق المرفقة والمتداولة ما بين وزاره الصحة والشؤون الصحية واللجنة الشرعية وديوان المظالم بأن هناك مستفيد من اختفاء بناتي وهما الآن أمانة في عنق كل من اطلع هذه الأسطر وقرأها وأشهد الله أنني سأقف بين يديه يوم القيامة مطالباً كل مسلم اطلع على شكواي وهو قادر على إنهائها وحلها ولم يقم بذلك بأنه قد خان الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ثم ولاة أمرنا الذين حرصوا كل الحرص على إعطاء كل ذي حق حقه وأنهم لا يألون جهدا ًفي تنحيت الخائن الظالم وتعيين القوي الأمين .

أخيرا وليس آخرا إليكم ما يثبت حقيقة مرزقي ببنتين وليسوا بنتاً وولد حيث يتضح من شهادات الوفاة المرفقة أدناه رقم 14824 و 14825 ذو الرقم الموحد 147388 بتاريخ 24/6/1422هـ وبثلاجتين مختلفتين 43/6 و 44/6 :-

علماً بأن هناك شهادة موقعه من قبل المغسل والمساعد الذين قاموا بعملية التغسيل والتكفين والتي تثبت وجود الذكر من ضمن الجثث التي أحضرتها للمغسلة والمرفقة أدناه :-

يتضح من كافه الأوراق المرفقة بأنني سعيت وطرقت جميع الأبواب لإيجاد بناتي إلا أنني لم استفد من ذلك إلا خسارة وظيفتي وحياة زوجتي النفسية التي تعبت من جراء هذه الحادثة ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ,,,,
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته …..

أخوكم المظلوم من إخوانه
احمد عبدالرحمن العويس
0559199456

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-6923.html

للاشتراك ضع بريدك هنا:

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawaf@yahoogroups.com

بيتزا إرا Pizza Era
وسائط أبو نواف

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
بناتي استِبدِلوا من وزارة الصحة بالأدله
زوجوني من فتاة قبيحه
رحلتي إلي جنوب أفريقيا – كيب تاون وصن ستي – ج1
درس- التأثيرات الخيالية على النص
برنامجين للحديث الشريف وتفسير القرآن
لغويات ج4
في بيتنا صليب!!
طورها.. فأنت تستطيع
صور – حرب البردقان 🙂
طريقة استخراج الفيزه البريطانية عن طريق الإنترنت
شبكة ابو نواف 2000-2007
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي

__._,_.___

للإشراك أو إلغاء الاشتراك أو معرفة تفاصيل إضافية عن المجموعة :
http://www.AbuNawaf.com
————————-
لإلغاء الاشتراك أرسل رسالة فارغة للبريد لتالي
AbuNawaf-unsubscribe@yahoogroups.com
وسوف تأتيك رسالة تأكيد الإلغاء قم بإعادة إرسالها
————————-
المكتبة الصوتية للقرآن الكريم
http://www.mp3quran.net
————————-
موقع رياض القرآن
http://www.ryadh-quran.net
————————-

Recent Activity

Visit Your Group

Y! Entertainment

World of Star Wars

Rediscover the force.

Explore now.

John McEnroe

on Yahoo! Groups

Join him for the

10 Day Challenge.

Y! Messenger

Instant hello

Chat in real-time

with your friends.

.


__,_._,___

Advertisements