[AbuNawaf] جامعه من العصر الحجري لم تزل موجوده .. أمن أمن أمن (ج2)

شبكة أبو نواف
وسائط أبو نواف
رسائل الجوال SMS
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات

جامعه من العصر الحجري لم تزل موجوده .. أمن أمن أمن (ج2)
ارسلت بواسطة العضو : ســاندي بل بريد العضو : o–sh–o@hotmail.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-6979.html

السلام عليكم فردن فردن خرازتن او مسدسن

حبيت أقص لكم قصص حقيقيّه 100%
مقتبسه من حياتي الجامعية

وكبداية أي قصه لابد من إهداء
اهدي قصتي المصونه بمافيها من درر الى منسوبي وطالبات جامعتي الحبيبه
وأقول لهم كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال (حاسه ان الموضوع بينزل بعيد الفطر)
وحاسه بينزل معه فصل
<< ترا انها ماتطنز على الوقت الي ياخذه القروب عشان ينزل الموضوع
أختكم ساندي بل كرستي

الصراحه مدري من وين ابدى والا وش أقول وش اخلي

البــــدايـــــــــــــــــه
وصف للجامعه : مرتبه انيقه شرحه……….الخ من الخراط
أول مره اسمع جامعه بوسط حاره يارب لك الحمد
اول ما فتحوها الظاهر كانت مبنى واحد بعدين فجأه نسو المبنى الثاني والصقوه
والثالث الظاهر كان مصنع خلوه جامعه للضروره احكام
والرابع يعني باختصار مباني ملصقه مع بعض بالغصب فيها اسياب مخفيه ودواعيس (ينفع نلعب فيها حبشه ) ومسمينها جامعه
عاد الي يدرسون فيها يونسون عمرهم مسوين لهم دزني لاند(هذا اكشخ مكان بالجامعه) الله لا يويكم اذا قعدت فيها احس اني بمصر
طاولات وكراسي ملحمات مع بعض (زي حقات سالي الي يومها تدرس عند انسه مينشن) مرصوصه جنب بعض بس باقي مراوح<<<<< يمديكم عالكشخه؟؟؟

لا وعندهم مكان اسمه زمزم
ارحمهم يونسون اعمارهم بذا الاسامي
<<حتى انا ارحمتس
عاد المبنى الادراي<<أول مبنى اكتشفوه
الظاهر ان جدي الله يغفرله و يرحمه دارس فيها ايام الكتاتيب
همن زاد عدد الطالبات وسوو دور ثالث من زين المبنى عشان تحطون فوقه شي
ودهم يصير انهيار الظاهر يالله يرتاحون
عاد تطوروا وراح فرع منهم للنفل مبنى مدرسه كوووشخه
ترا ماقصدي تعرفون جامعتي بس بعلمكم اني رحت مبنى جديد عشان كذا تشوفوني اذب
بعد ماعطيتكم لوصف هيكل الجامعه
ننتقل إلى مصطلحات غريبه عجيبه تمشي في عروق طالباتها
اعترف والاعتراف فضيلة اننا تعودنا على هالمصطلحات والحركات لدرجة اننا مانحسها غريبه بس الي يشوفنا يقول انهم ناس موب طبيعيين ابدن

مصطلح أمن أمن أمن

(منيب قايله توعيه خلاص بنحول عالامن)
كبداية أي يوم جامعي
دخلت وكلي كشره للقيا بيئتي الجديده
دخلت وإذا فيه عامود واقف عند الباب أقصد أمن…..(أو أمنه المهم تراها حرمه)
قالت وش لابسه؟؟!!
انا قعدت أتلفت يمين يسار فوق تحت
مدري ماودها تغير السؤال؟!!
شكيت بعمري متأكده انا من امس بالليل وانا مجهزه لبسي وماكان فيه عيب خُـلقي او خـَلقي
قلت تنوره ….و امممم…… بلوزه لييش؟
قالت ماتدرين ان هذا مخالف؟!!
قلت مادري والله ؟!؟ (مدري فجأه صعتوا وصارت التنوره ممنوعه والاوش السالفه)
قالت وشو الي ما تدرين وقامت تبربر انت باي قسم باي مستوى باي باي باي بطاقتك الجامعيه
وفهمت اخيرا ان قصدها البلوزه
وضبطوني بالجرم المشهوووووووود (((بلوووزه سماااااااااااااويه))) لا قدّر الله
قلت آسفه ماادري ..
قالت تعالي معنا اكتبي تعهد قلت اصبري ادق على صديقتي اخاف انها تنتظرني….
بعد جايبه جواااااااااااااال
قعدت استغفر الله واتوب اليه قلت يمكن قلت شي غلط بس انا ماقلت شي الا جوال
((الجوال جريمه شنيعه حكمها الشنق))
كما ذكر سابقا ..
وتمت معاقبتي كالاتي
كتابة تعهدان 2 نفر استماره واحد غرامه

مع مرور الأيام بديت اعرف قوانينهم وبديت ألتزم بكل مايقولون
وبديت أتأقلم مع الوضع

يوم آخر وأمن أمن أمن
والله وقعدنا نسولف وكل ثانيتين البنات يقولون: أمن أمن أمن
ويبدأ فلم الرعب مع اني ما مسويه شي اشك بعمري
لابسه لبس السجن مخطط اسود وابيض تنورتي سودا عيوني خضرا كل شي فيني انيق!!

قالو: أمن أمن
فجأه الا صديقتي تركع!!
أمن أمن
قامت سجدت!!!
أنا انهبلت قلت لها وش السالفه مافهمت!!!
أثاريها تكلم بالجوال!!!!
وهذي الطقوس معروفه عند هذي الجامعه للي ودها تكلم والعياذ بالله

*يعني في الجامعه لاشفتو بنت مدخله راسها بالشنطه يعني تكلم
* لو شفتو مثلا بنت حاطه عبايتها بأذنها ترا انها تكلم
* ولو شفتو بنت متوزيه ورى باب القاعه وقاعده بزاويه تقل بزر معاقب فإنها تكلم
* ولو شفتوا مثلا بنت حاطه يدها بالشنطه ويدها الثانيه تلعب بشعرها فإعرفوا انها ترسل رساله بالجوال والا انها حاطه سبيكر فإنها تكلم
* وان تسانكم شفتوا ( باستراحه والا عرس والا مكان عام) بنت تحوس بجوالها داخل الشنطه ومب قادره تطلعه فااعرفوا انها من جامعتي الحبيبه
ولمزيد من المتعه اذا شفتوها مندمجه بالجوال قولولها أمن أمن أمن وذا وجهي ان ماانتفضت نفضه يحبها قلبك


أبد مايفهون غلط

بالمصلى ركزو على مصلى .. جالسه أذاكر .. صقيقتي تعبانه ومنسدحه وراسها على فخذي
فجاه بدأت الظلال والظلام يحل علينا ..
واسمع أمن أمن
مدري تسكرت اللمبات !!
والا 2 نفر أمن فوق راسنا
طبعا انا يجيني اكتئاب اذا شفتهم
تجيني حومت تسبد مو طبيعيه
قلت نعم؟؟
قالت: جانا بلاغ
قلت لصديقتي بالله صيري طيبه و طلعي المخدرات الي موزيتها مالنا خلق مشاكل
التفتت عليهم صديقتي قالت : وشووو؟؟
قالت : جلسه غير لائقه
الله أكبر نطق الحجر أجل جلسه غير لائقه!!!!!
الصراحه مااقدر أعلق أكثر قوّمت صديقتي وقلت لها اقعدي زين تكفين لا الحين يقولون
جلسه فاسقه والا منحطه
% كللللللللللللللللللله كووووووووووم وسالفة القهوه كومن ثاني %
في جامعتي الحلوه عندنا ماكينه للقهوه والفربتشينو والهوت شوكلت<<ترا يعنينا كشخه
بس الغريب ان القهوه العربيه ممنوعه
للأمانه فقط الترمس هو الممنوع
طبعا الي وده يجيب مخدرات قصدي قهوه لابد من التهريب
يعني حطيها بشنطتس وخششيها تسنتس داخله الحرم بليلة 27
والله وهربناها انا وصديقاتي وحسيت اني بنغاليين يبيعون مسكرات استغفرالله
ماغير نتقهوى ونتلفت
والله وتجينا ذيك الوسيمه
قالت : ماتدرون ان القهوه ممنوعه
صديقتي: لا ماادري<<صديقاتي بسم الله عليهم مايحبن يكذبن ابد
قالت: شلون دخلتيها مافتشوك؟؟!!!!!!
لا
قالت: بنمشيها لكم هالمره بس ترا الترمس ممنوع القهوه عادي .. وراحت(والله انها قالت كذا)
قعدنا نتلفت انا وصديقاتي كل وحده تبي توضيح للكلام السابق قوله .. وتفسير للشفرات
جنان: اسمعي ساندي من بكره كل وحده تجيب قهوتها بكيس
منال: انا اقول احسن اجيب القهوه بكاس جبن بوك وكلنا نشرب منه العوض ولا القطيعه
انا شكيت بصديقاتي حركة الركوع والسجود ومشيناها بس سالفة القهوه والترمز وكيس..
حاولت اتاكد اني الي يصير لي حقيقه مو حلم…… (تمنيته حلم كابوس الي هو بس مو صدق)
جنان : وقسم عاد مصخوها مابقى الا يقولون ممنوع المويه
منال: لا لوسمحتي ممنوع القاروره المويه عادي
ماش تأثير الجامعه أثر على عقولهم
بعد فترة وجيزه جتنا صديقتن لنا رنيوه قالت مادريتووو آخر قرار<<احس انها سديراويه ههههههه
فكرت انتحر هالمره لكن رحمت ربي وسعت كل شيء
قالت ممنوع يقعد أكثر من ثلاث بالسيب
وجت بتقعد تكمل الحش
جنان: معليش رنا ممنوع
رنا : وشو الي ممنوع؟؟؟؟؟
جنان : انا وساندي ومنال كم ؟
رنا: 3
خلاص ضفي وجهتس ممنوع تصيرين صديقتنا دوريلتس شله مافيها الا ثنين

ودي أسولف لكم أكثر لكن اكتفي بهذا القدر
والي يقول أبالغ وقسمن بالله ماجبت لكم الا الي صار لي مع شوي تطنز من عندي
هذا وترا اننا بريئين انا وصقيقاتي
يعني غيرنا يمكن عندهم قصص أحلا
وماخفي كان أعظم
ترا ان جامعتنا تطورت صار عادي نلبس ألوان حركات
بس القهوه ممنوعه بالبطحا والنفل ياحظكم يالملز فالينها امريكا ماشالله
ودي أرجع ولهت على مبنى جدي

فمان الله بروح قبل لااتصفق

يالي يزعل ولايرضالي اتكلم بجامعتنا الاسلاميه تراي ماقلت اسمها ابد محد داري عنها
وتراي بعد مااستقبل اضافات ايميلات حياكم الله معاريض ابد مانقول لا .. بس اضافات لا

ساندي بل .. لاس فيغاس النفل

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-6979.html

للاشتراك ضع بريدك هنا:

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawaf@yahoogroups.com

بيتزا إرا Pizza Era
أهل القرآن

اقسام الملتيميديا

العاب فلاش | ملفات | مقاطع بلوتوث | صوت | صور | فلاش | مقاطع فيديو | منوعات

مواضيع أخرى للمرسل ســاندي بل
جامعة الامام وتفتيش الجوال .. قال توعية قال !!

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
تقرير مصور : هين هين يا الضبان
رحلتي إلي جنوب أفريقيا – كيب تاون وصن ستي – ج3
برنامج نهائيات أمم اوروبا 2008 Euro
كاريكاتير – سلملي على حراج الكمبيوتر
جامعه من العصر الحجري لم تزل موجوده .. أمن أمن أمن (ج2)
تباريح 19
من أين لك هذا ؟ الموسم الثالث
جيتك وانا كلي غرام وصبابه
نبذة عن ورقة بلوت + حملة ( تسذا … ماهوب تسذا ) لتوعية الحريم
فيديو + صور – ثعبان يبلع ضب + حيوانات غريبة…والمزيد
شبكة ابو نواف 2000-2007
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي

__._,_.___

للإشراك أو إلغاء الاشتراك أو معرفة تفاصيل إضافية عن المجموعة :
http://www.AbuNawaf.com
————————-
لإلغاء الاشتراك أرسل رسالة فارغة للبريد لتالي
AbuNawaf-unsubscribe@yahoogroups.com
وسوف تأتيك رسالة تأكيد الإلغاء قم بإعادة إرسالها
————————-
المكتبة الصوتية للقرآن الكريم
http://www.mp3quran.net
————————-
موقع رياض القرآن
http://www.ryadh-quran.net
————————-
رسول الله
http://www.rasoulallah.net/
————————-
MARKETPLACE

You rock! Blockbuster wants to give you a complimentary trial of – Blockbuster Total Access. <!– var title = ‘TITLE’; try { if (title == unescape(‘%u0054%u0049%u0054%u004C%u0045’) && document.title) title = document.title; var https = false; try {https = document.location.href.indexOf(‘https’)==0}catch(e){} document.write(‘‘); } catch(e){} //–>

Only on Yahoo!

World of Star Wars

Meet fans, watch

videos & more.

Y! Messenger

Send pics quick

Share photos while

you IM friends.

Do-It-Yourselfers

on Yahoo! Groups

How-to ideas,

projects and more.

.


__,_._,___

Advertisements