شبكة الانترنت المليونير الكبير> الانترنت المسوق يحصل على 87 مليون دولار في صور الدفع لكل انقر الاعلانات مجانا! …

>> شبكة الانترنت المليونير الكبير عمدا لتظهر صور ، ياهو ،
MSN كبيرة اخرى وكل محرك بحث من قبل التخلي عن هذا الوحش من
سرية! !)…

"الانترنت المسوق يحصل على 87 مليون دولار في
صور الدفع لكل انقر الاعلانات مجانا! … و
يجعل اكثر من 314 مليون دولار نتيجة! …
وقال انه يجري الآن لتوفر لك هذا
سر نفسه الى لا شيء فالمقبل! " 

"اليوميه صور عدة تبيع 10 ملايين دولار للفي الدفع لكل ينقر. لكن
احصل على جميع الالغام بحرية مطلقة — والآن انا ذاهب الى تبين لكم
كيفية الحصول على الحرة لك ايضا "!

هذا صحيح — بداية في تقاسم * * لا تصدق سرا حتى نعرف عن بعض الدول الاخرى التي تسمح لها بالفعل الحصول على كل الدفع لكل انقر الاعلان على الاطلاق مجانا!

حقائق سريعه حول هذا سر جديد مدهش!…

وهذا لا يصدق وتطوير نظام من قبل لا شيء آخر غير الدكتور جون كوهين ، وشعبه وسائط الاعلام (متقاعد) وجدت قليلا من المعروف "تويست" في كيفية إستخدام الدفع بالنقره) والمدفوع للاعلانات مستهدفة في برامج صور ™ ومحركات البحث الاخرى.

الدكتور جون شخصيا قد تستخدم لهذا :

القضاء على اكثر من 87 مليون دولار في خلاف ذلك المدفوع للاعلانات وخدمات الدفع بالنقره ™ في صور وغيرها من محركات البحث على مدار حوالى 9 سنوات حتى الآن!
توليد ما يزيد على 314 مليون دولار في مبيعات المنتجات ونتيجة لهذه الوفورات لا تصدق!
اكتساب الثروة الشخصيه لاكثر من 68 مليون دولار! (الصافي)
بدء وتطوير المشاريع على الانترنت من 16 بلدة.
وقد درب "عيش" التي يدرس بها الآخرين نفس هذه الصيغة مذهله — بما فى ذلك 198 من كبار المسؤولين التنفيذيين والثروة 500 شركات fortunesm 1000 ، 14 من ممثلي الشركات المتداوله علنا – على exchangesm الاوراق المالية في نيويورك (سوق نيويورك للأوراق المالية) ، 82 على اكثر ناسداك ® ، 5 اعضاء من بيوت الاستثمار على الاسهم المالية الاميركية exchangesm (اميكس) ، فضلا عن واحد على الاقل عضو الكونغرس الأميركي السابق (المتقاعد الآن أيضا) من ان يبقى في المنزل وتدير انطلاقا من المنزل الاسرة الاعمال التجارية على الإنترنت ، من بين أخرى لا تحصى.
هذا النظام لا علاقة له صور "قسائم" او "AdWords ™ اعتمادات".

وبدلا من ذلك ، الدكتور جون هو نظام فريد جدا على اقل تقدير ، ويسمح للقضاء على المعلنين بعد ان تعاني من عبء التكاليف من صور وخلاف ذلك المدفوع لمحرك البحث نفقات الاعلان!

ويمكن ان يتسبب في العديد من روافد إضافية للدخل فيضان المال مباشرة في جيبك بسرعة كبيرة!

وفوق كل شيء ، انه على عكس اي شيء كنت قد ينظر اليه من اي وقت مضى!…

الاربعاء ، 9:35 صباحا.

صديقي العزيز ،

وامل ان تكونوا الكراهية انفاق الاموال على كل ما تبذلونه من صور ™ الدفع لكل انقر على الاعلان ، لأنه اذا كان لديك انت في الحظ!

واخيرا ، بعد سنوات طويلة من الحصول على كل ما لدي ppcs في صور ، ياهو ، والتضامن وحرفيا لل100 من غيره من كبار محركات البحث مجانا ، وأخيرا أنا على استعداد للك في على "بلادي" وثيق للغاية – لحراسة سرية!

والحقيقة هي : لقد تم الاعلان على صور) في العالم أعلى محرك البحث!) ، وكذلك على ياهو ، والتضامن وحرفيا لل100 آخرين من دون انفاق أي أموال!

         >> لقد قمت حرفيا يتمتع اكثر من 12 مليون دولار أ
                            صور اعلانيه في السنة وحدها (ولكن جميع
                            بحرية مطلقة!)

وأفضل للجميع ، انا لست الكذب (هل أنا حقا الحصول حرفيا ملايين دولار دولار في كل اعلانات مجانيه & كل عام في جميع محركات البحث الاعلى!)

* * بلدي وقدمت لي سرية جدا جدا ، المدهش الاغنياء!

ولكن الشيء الغريب هو : أنها لن يفاجئني
اذا كنت قد سمعت أبدا حتى أنا!

… وأنا لا حقا الرعايه سواء.

أنا لست واحدا من اكثر شعبية معروفة الانترنت المعلمون من يحب فرك اسمه في وجهك مرارا وتكرارا! (يعني ، من انهم من يهتم ، أو من أنا؟ — نحن فقط لأبناء جميع بغض النظر عن كيفية والمعروفة جيدا او ان تصبح غنية ونحن ، اليس كذلك؟)

انا شخصيا تمتلك وتشغل 16 مختلف الاعمال التجارية على شبكة الانترنت على مدى 9 سنوات الماضية (منذ منتصف – 1990 's) وباعوا كل ما يمكنك أن تتخيل!

نعم ، لقد قمت به حتى الجامعة "ايباي" شيء!

لقد قمت الآن بالاضافة الى بناء ما يزيد عن اثني عشر القائمة على الانترنت الشركات التي تتخصص في بيع كل شيء من المراه ومستحضرات التجميل والرجال لباس المراه ، والنشر الالكتروني (إي ، [ابووكس]) ، نشر النسخه المطبوعه (حقيقية "ملموسة" كتب) ، والخاصة الآلات الصناعية ، لوازم البناء ، وأغذية الحيوانات الاليفه & وازم الزينة / ولعب الاطفال و ألعاب الكبار ، أقراص فيديو رقمية / اسطوانات مدمجه ، والاشتراكات ، فان كل وسيلة لعضوية المواقع (مع المتكررة الفواتير!)

بالاضافة الى الكثير من أمور أخرى أيضا!

وبيع في كل هذه الامور مع كل هذه الاعمال التجارية على شبكة الانترنت المملوكه لقد قمت ، قمت ابدا المدفوع عن أي اعلان على الاطلاق!

        >> تعلمت سر مدهش في وقت مبكر جدا
            ان يتيح لي ان اعلن على اعلى بحث
            محركات ، ولكن دون انفاق أي أموال على
            الدفع لكل النقرات!

ترى ، افضل جزء من بلدي بعد ان السرية في حيازه الخاص بك هو : هل انت قلق ابدا الى كيفية دفع بالنقره مكلفه كل ما تبذلونه من الاعلان – لان وببساطة شديدة ، لا يهم!

يمكنك ان تحدد دفع بالنقره الحساب الخاص بك على النحو التالي دون اي مع هموم بلدي * * سرية جديدة مذهله :

يمكنك الآن ان السعر مرتفعا كما تريد على اي اختيار الكلمات الرئيسية
(وبالتالي ضربه الحق في كل ما تبذلونه من المنافسة من
ماء! — وابدا الى الدفع لحظة واحدة 'انقر!')

يمكنك الآن ميزانيتك اليوميه مرتفعا كما تريد الذهاب
(وبذلك يكون الا بعد التأكد من افضل * * قسط اعلى المناصب في جميع محركات البحث — وهذه هى
لون الشريط المجالات خلال "العضوي" الجميع يرى النتائج الاولى!) ولكن لا تقلق لن تضطر ابدا كما تولى لفترة واحدة
يوم الدفع لكل انقر الاعلان بغض النظر عن مدى ارتفاع
يمكنك ان تحدد ميزانيتك!

يمكنك اضافة العدد اختيار الكلمات الرئيسية وعبارة رئيسية لدفع بالنقره اي هل ترغب في الحملة ، كما انك لن تدفع اي من ل!

كما يمكنك بيع العديد من المنتجات ، ويبدأ العديد من على شبكة الانترنت
كما تريد الاعمال التجارية (مثل لقد ذهبت الان 'البري' والقيام به!) مستهدفة دفع بالنقره تكاليف الاعلان لم تعد
اي قلق حقيقي لك!

الملابس / قمصان
الفن ومستلزماتها
كما يرى على شاشات التليفزيون
السيارات
منتجات الطفل
والشموع والبخور ، الاوراق العطريه
Closeouts
Collectibles
منتجات الكمبيوتر
الراحة تخزين البنود
الحرف ومستلزماتها
الدولار تخزين البنود
الالكترونيات
الأزياء والاكسسوارات
اطعمة ومواد البقاله
في الحديقة حديقة &
البضائع العامة
الهدايا
حقائب اليد ، محافظ & الامتعه
الاجهزه والأدوات ، لوازم البناء
صحه وجمال الايدز
الأعياد الموسميه البنود &
ادوات المطبخ & اثاث منزلي
مجوهرات
سكاكين
والسلع الجلديه
المصفين
موسيقى
الطرافات
اللوازم المكتبيه
الطرف البنود
العطور والروائح
لوازم الزينة
ترويجي
& البنود العرقيه والاقليمية
ديني
& Retaier تاجر لوازم
حالة دفاع عن النفس & الامن
أحذية & احذية
السلع الرياضية
& نظارات النظارات الشمسيه
الهواتف / الخليوي
التبغ / تدخين
الدمى والالعاب ، الهوايات
& اقراص الفيديو الرقميه واشرطه الفيديو لل
الساعات

يمكنك الحصول على غاية ولذلك (حتى يبعث على السخريه!) الغنيه
كما يمكنك ان "تحمل" للحصول على دولار حرفيا ملايين دولار سنويا – الاعلان في دفع بالنقره ، لأن جميع التكاليف سوف يحذف الآن
معنى كل شيء انك تستفيد نقيه 100 ٪ اجمالي الربح!

تخيل الذين يعيشون في هذا الوطن مثلهم مثل أفعل!

 

اعتقد بلدي "سرية" على هذا النحو :

يقول ذهبت الى رؤساء صور ، ياهو ، والتضامن و 100 للأعلى من محركات البحث الاخرى ، وصلت الى ان تكون جيدة مع اصدقاء لهم ، وبعد ذلك فجاه وقال لك :

 

"لا تقلق من اي وقت مضى مرة أخرى لدفع
  الاعلان معنا — سنقوم لك فقط
  اعلن على محركات البحث الخاصة بنا ، ولكننا
  لن تهمة لكم — حتى لا تتردد في بيع
  وأيا كانت تريد ، باستخدام اكبر عدد
  الكلمات الرئيسية التي ترغب فيها ، وسنقوم حتى
  مكان اعلاناتك في اعلى
  كل الصفحات ولكل
  اخترت كلمة رئيسية واحدة! "

 

هل تناولهما على هذا العرض؟

ان كنت لا مجنون جدا ، أليس كذلك؟

مجرد التفكير في كيفية الحصول على الاغنياء كنت ونتيجة لجميع هذه الاعلانات لا تصدق ، حيث كنت قط اي مخاطر على الاعلان لانه لا يكلفك شيئا!

"كيف لي ان تغلب على مشكلة الاضطرار الى السداد
صور ، ياهو ، والتضامن وكل البحث الاخرى
محرك لتقديم 26،7 مليون دولار اضافية في العام الماضي
مع دفع بالنقره التسويق — الحرة… ولكن

"… وكيف 100s العاديه من الناس ويؤدي اتباعها بلادي بلادي اختراق سرية تستخدم لكسب أرباح أكبر بسبب القضاء على الدفع لكل انقر التكاليف الاعلانيه! "

من الواضح ان افضل طريقة لزيادة الارباح هي من اجل ازالة او خفض التكاليف الى حد كبير في تعزيز عملك — وهذا يعني التخلي عن تكاليف الإعلان.

العام الماضي كنت قادرا على اجراء "الزاءده" 26،7 مليون دولار من خلال الغاء كافة بلدي الدفع لكل انقر على الاعلان لانني استخدمت بلدي 'السرية' الذي يتيح لي ان نتخلص الى الابد من عبء تكاليف خدمات الدفع بالنقره من الاعلانات المستهدفة.

ويمكنني أن أوضح لك 100s من الحياة الواقعية أمثلة من الناس العاديين * * لقد قمت بمشاركه من بلادي سرية مع والآن هي من صنع قطع المزيد من المال في الوقت الحاضر لانها قادرة على الحصول على استهداف للغاية وفعالة للغاية الدفع لكل انقر الاعلان مجانا ايضا!

هنا مجرد أمثلة قليلة…

"انا احب السرية الخاصة بك لوضع صور الاعلانات دفع بالنقره ولكن مجانا. لقد نمت عملى الان لكسب سلبي بالنسبة لي 600 دولار في اليوم الربح! فقط انا قبل الحصول من قبل ، ولكن السر الخاصة بك الآن باستخدام تقنيه مجانيه للحصول على الدفع لكل – النقرات على جميع محركات البحث عملي تمكنت من الاقلاع.

  "وانا ممتن لكم لالسري الخاص بك الى الافراج عن البقية منا ما فتئ يناضل من مجرد تقديم باك على الانترنت.

"الكثير ، شكرا جزيلا"!

اكمل الاردن

 

"ماذا استطيع ان اقول ولكن الطريق الذي يجب ان نسلكه! لقد كنت على الانترنت منذ الكبير النقطه – كوم انفجار منتصف التسعينيات وجعلت من مجرد غلام للثروه ، ولكن اي شيء على الاطلاق واعتبارا من اواخر مثل هذا (وبفضل كليا الى حسابك طريقة سرية للحصول على ppcs مجانا!)

"بلادي كانت دائما تكاليف مرتفعة الى حد ما ، وموازنه صعبة على اقل تقدير.

"الان بفضل مساعدتكم لقد كنت قادرا على حل ما يقرب من 2 مليون دولار في السنة التي عادة ما كانت تخترق نحو الاعلان (ولكن
وهي الآن وسوف اذهب الى ارباح!)

"كنت في البداية ان يتخلى ، ولكن الآن انا الاوزه التي تبيض ذهبا ، يضع كل يوم طويل الشكر لكم!"

ريتشارد كوك

 

"انني احسنت على شبكة الانترنت العام الماضي ، ولكن لم احصل على الاغنياء بأي وسيلة من الوسائل. ولكن هذا العام مختلف تماما كما بعد تطبيق السرية الخاصة بك الى الحصول على صور عالية الاستهداف ياهو اعلانات ولقد زاد الان الاعلان عن الجهود المبذولة لبلدي اكبر بكثير درجة.

"وكان لذلك آثر أن انا الآن بنينا inhouse للاعجاب في حين ان قائمة العملاء بيع اكثر من بلدي خط الانتاج.

"الجمع بين اكبر قاعدة بيانات لل
Cashflow العملاء والمثير جدا هو على أقل تقدير.

"شكرا على فتح – سر من أسرار – ، على الأقل بقدر ما هو للوصول الى خدمات الدفع بالنقره المعنية".

ديفيد oyahma

 

"حصلت على نظام السرية الخاصة بك لوضع اعلانات مجانيه للصور والتكاليف في البداية كان على يقين من انه لا يمكن للحقيقي.

"انا وزوجتى ومزق انه الى جانب ذلك الحين بلغ لنا ان هذا كان من السهل علينا أنفسنا والركل في رأسه لرؤية هذا ليس سرا انفسنا!

"الآن هذا كل ما نقوم به هو خطة لحملات AdWords المزيد من المنتجات ونحن وحتى لو كان من البداية… وكانت النتيجة انفجار في الاعمال التجارية على الشبكه!

  "ونحن لدينا فقط كان افضل مسجل للتجاوز أكثر من 32670 دولار في الارباح نقيه 110 ٪ من شبكة الانترنت.

"أنا فقط لا اصدق انني لم اصل هذا الرقم لنفسي".

ليستر & تينا بيلي

 

"ها! امي هو الاكل هي السراويل! انا من العمر 19 سنة – عامل واحد امي من اصل بيتي ، وأستخدام السري الخاص بك ولقد تم الآن قادرة على تقديم القتل على شبكة الانترنت.

"لقد بدأت ببطء باستخدام الخاص بك سرا الى انني حصلت على تعليق منه –
الآن انا جعل الآلاف من الدولارات يوميا سهلة!

"وفي الشهر الماضي فقط واننى على رأسها ما يزيد على 61000 دولار فقط قليلا من بلادي – أوله كمبيوتر في ركن من اركان غرفة المعيشة بلادي!"

ليزا بروكس — خبير استشاري الأزياء

* الشهادات والامثله المستخدمة نتائج استثناءيه ، لا تنطبق على متوسط المشتري ، وليس الغرض منها ضمان تمثيل او ان يحقق اي شخص نفسه او نتائج مماثلة. كل فرد يعتمد النجاح على خلفية له ، والتفاني والرغبة ، والدافع.

على ان الملاحظه…

"المطالبة الخاص بك اشتراك مجاني لبلادي
النشرة (197 ألف دولار قيمة لك مجانا!)…

… وأنا ارسل لك من نصائح و100s
خدع لنمو الأعمال التجارية الانترنت الخاص بك! "

اشتراك مجاني لمطالبه الخاصة بك الى بلدي نصف الشهريه "الاسرار التجارية على شبكة الانترنت الرسالة الاخباريه ،" وأنا ارسل لك 's100 من افكار ونصائح لبدء ونمو شبكة الانترنت الخاصة بك تجاريه مربحه…

… باستخدام نفس الاستراتيجيات الاسرار ولقد قمت شخصيا استخدامها لتنمو 46 دولار بشكل مبدئي الى الاستثمار اكثر من 318540000 دولار في مبيعات الانترنت!

يكفي ان تدخل اسمك وعنوان البريد الالكتروني ادناه ، وانك ستكون مشترك على الفور :

         الأسم الأول الخاص بك :
اسم العائلة الخاص بك :
عنوان البريد الألكتروني :
تأكيد البريد الألكتروني :
(مثال : tom432867@yahoo.com صحيحة ،
حيث tom432867 @ ياهو tom432867 او غير صحيحة)
  

 

المهم : انا لن حصة معلومات الاتصال الخاصة بك مع احد.
الغاء الاشتراك في اي وقت! نهج الخصوصيه.

"3 أهم استراتيجيات لكم
يجب ان تفعل الآن من اجل
تنفجر الاعمال التجارية على شبكة الانترنت الخاص بك! "

وهناك العديد من استراتيجيات يمكنك استخدامها لبناء الاعمال التجارية الناجحة على الانترنت تسخير القوة الحقيقية للانترنت.

ولكن من بينها هناك 3 فقط من حيث المبدأ يجب ان تستخدم استراتيجيات من شأنها ان تسبب لك الى الأبد والى جانب منافسيك ، تسمح لك لتعزيز أي منتج تريد ، ويسمح لك على الانترنت للحصول على معظم الثروات اسرع من اي شخص آخر!

استراتيجية # 1 :
  أكتب فعالة للغاية الا الدفع لكل
انقر على اعلانات لبيع كل ما أنت!

نحو 98 ٪ من جميع المعلنين النتانه في كتابة واعداد نسخة الاعلانيه. الاعلان الجيد هو ما اذا كان جهازك
الاعلانات لا تؤدي عملها فضلا عن انها يمكن؟ لديك محدود جدا في الفضاء الخاصة بك والتي لحفز المشترين المحتملين في محركات البحث (على سبيل المثال ، يسمح فقط صور – 25 حرفا لكل عنوان ، و 35 حرفا – لكل اثنين من خطوط اضافية للبيع. لك ولذلك يجب ان تستفيد الى اقصى حد محدود جدا من الفضاء !)
 
الاستراتيجيه رقم 2 :
  الا ان يولد المطلق للغاية اختيار الكلمات الرئيسية الاكثر استهدافا وعرض مناسب لهم للحصول على افضل المواقع للغاية حتى ان التوقعات الخاصة بك اعلاناتك انظر اعلاه اي شخص آخر!

ومن مسؤوليتك لتوليد كل ما يمكن من الكلمات الرئيسية العبارة وهذا ينطبق على استهداف الخاص بك اختيار الجمهور. وبمجرد ان تجمع لهم جميعا ، يجب ان عرض لها فى مثل هذه الطريقة التي تحصل على اعلى التنسيب فقط (اي اعلى الشريط الازرق البقع جدا على الصفحه الأولى وبالنسبة لجميع الكلمات الرئيسية!) وهذا عادة ما يكون غير عادي تكلفة تتجاوز 99،9 ٪ من اصحاب المواقع 'والمروجين' أفضل وأكثر سخاء الميزانيات.
 
الاستراتيجيه رقم 3 :
  القضاء على جميع هذه التكاليف الاعلانيه كنت على خلاف ذلك عليها ان تدفع (مثل كل شخص آخر!)

تصوروا الان بعد ان aced استراتيجيات # 1 & # 2 اعلاه ، وفجاه كنت قادرا على مجرد اعلان القضاء على جميع هذه التكاليف التي ينطوي عليها ، ولكن دون أن تفقد اعلاناتك الرعد أو التنسيب. وهذا هو اهم استراتيجية للجميع : الى الأبد القضاء على كل ما تبذلونه من تكاليف دفع بالنقره — وبغض النظر عن ما كان الثمن! وهذا يضع لكم في اعلى موضع ويعطيك النهائي احدث ميزة على اي شخص اخر — الى الأبد!
 

معظم الناس لن تتمكن ابدا من الحصول على جميع 3 استراتيجيات العمل معهم لأنها لن المطالبة بلادي سرية لأنفسهم!

"واليك طريقة اختراق بلادي
وتعمل سرا في العمل… "

الجزء الأفضل هو ان بلادي اختراق سرية لا يطلب منك القيام باى شىء على الاطلاق في مختلف اعداد حسابك في صور ، ياهو ، مقدمة ، والتضامن (او اي محرك بحث) حملة اعلانيه.

اول شيء نفعله هو ان كنت اذهب الى صور للترحيب AdWords / بدء صفحة…

 

كنت ثم انقر على "اشترك الآن>> زر" والتوصل إلى هنا :

كنت اختر الاصداره العاديه التي سوف تتخذ لكم هنا :

 

كنت اختيار اللغات ومهما كنت تريد لصور الاعلانات الخاصة بك.

بعد ذلك كنت اذهب هنا لاختيار البلدان التي تريد ان تظهر اعلاناتك في :

 

وبعد ذلك ، كنت اذهب هنا لكتابة اعلانك :

 

كنت بعد ذلك وقف ن – ألصق كلماتك الرئيسية العبارات والكلمات الرئيسية التي تريدها لحملتك الاعلانيه على هذه الصفحه ان يأتي بعد ذلك :

 

يمكنك استعمال صور الخاصة 'ذات الصلة الكلمات الرئيسية لجيل اداة من شأنها ان تساعد في رأيك من اكثر بكثير من الكلمات الرئيسية التي قد تكون لديكم فكر بنفسك!

 

الصفحه التالية المقبلة ستكون فيها ميزانيتك اليوميه وعرض الاعدادات الافتراضيه (= لجنة البرنامج والتنسيق التكلفه لكل انقر) ان سترغب :

 

>>> لاحظ كيف انني لا يمكن ان الرعايه أقل ، ولكنه مستعد للتوجه صباحا يصل الى 10000 دولار (الولايات المتحدة) في اليوم لميزانيتي اليوميه ، و 100 دولار واحد 'انقر' (لجنة البرنامج والتنسيق افتراضي) وبالتالي ضمان أن لا أحد الى فوز لي أعلى المناصب والتنسيب للجميع بلادي choicest اختيار الكلمات الرئيسية والعبارات لأبيع أي شيء!

حملتي الاعلانيه الآن هو على استعداد لبدء :

 

اعلاني كتب وصور وتجتمع موافقة الخوارزميات ، بالاضافة الى انني بلادي choicest جميع الكلمات الرئيسية والعبارات لاختيار الجمهور المستهدف بلادي ، بلادي والميزانيه اليوميه والاسعار الافتراضيه هي مجموعة جيدا ان ذلك ضمانة الا أنا أعلى وضعها على اختيار اختيار للصور الصفحات الاولى ولكل كلمة رئيسية واحدة) او عبارة (لقد قمت المختار!

ثم انا على استعداد لاعداد اعلاني وصور عرض اعلاناتي دقائق معدوده فقط من الآن!

 

العملية كلها آخذة في اقل من 6-11 دقيقة عادة لتبدأ!

 

 

ولكن ، وهذا هو سر بسيطة بلادي حيث يأتي في ان يلغي تكاليف كنت عليها ان تدفع على خلاف ذلك (مثل 99.9999 ٪ من أي شخص آخر!)

وبهذه الطريقة ، حتى لو قبل لكنت قد يتعارض مع ما يصل تكلفة يومية قدرها 2000 على الدفع لكل ينقر ، والآن انا لا يتوجب علي دفع هذا الرسم باستخدام ما لدى الآن تفننت!

وهذا هو سر * * انت لا تستطيع ان نفوت اما!

يعني ، على ما كنت انفاق سرية لبلدي ، كنت رمي
بعيدا في دقائق معدوده فقط على الاعلان صور ، ياهو ، والتضامن ،
مقدمة ومحركات البحث الاخرى — حتى انه يجعل كبيرة
بمعنى المطالبة الى الابد بلادي سرية لنفسك ، أليس كذلك؟

فلماذا الاستمرار في رمي كل ما تبذلونه من الاموال بعيدا عندما يمكن انقاذ (وبالتالي المزيد من الربح!) بدلا من استخدام الاموال التي تقدمونها بلدي مذهله — ولكنها بسيطة جدا — السر؟

محتوى تعليمي تنويه : علاوة على ذلك ، فان النظام لا ينطوي على أية علاقة مع اي "AdWords ™ و / أو AdSense ™ اعتمادات او قسائم ،" ولا من جانب الحكم مباشرة الى العميل صور حرة مباشرة أي اعلان في اي وقت ، ولا يدفع اي حرة نقره او غير المدفوع للاعلان عن مباشرة ؛ وانما هو نظام اذا ما طبقت بشكل صحيح وسليم وفعال ، وفقا لتعليمات لكل صاحب البلاغ الاتجاه ، يمكن ان تتيح للقضاء عليها من عبء التكاليف المتصله ان العميل 'الدفع لكل انقر و / أو خلاف ذلك الاعلان المدفوع لحساب (ق). اي ضمان للنجاح ، ولذلك فإن من اي وقت مضى نظرا الآن او في اي وقت الى اي المشتري (ق) من هذا العمل ، و / أو حزبية (داءره التفتيش والتقييم) يمكن ان يقرأ و / أو أن تطبق التعليمات (ق) او بدون حدود ، و / او دفع العميل (ق) او غير ذلك ؛ والناشر لا يتحمل المسؤولية القانونية (الطالبة) او المسؤولية (الطالبة) لمطابقه المنتج للتطبيق ؛ والمعقول منها نجاح او فشل قد يكون راجعا إلى عوامل خارجة عن سيطره الناشر ، سواء بصورة مباشرة او غير مباشرة.

رسائل الكترونيه من الناس حقيقية تستخدم من بلادي
سرية حتى الان للحصول على والاعلانات على صور وغيرها
محركات البحث الحر :

"حصلت على حسابك [سرا] وطرحها للعمل في غضون 24 ساعة!

"كنت مندهشه ان عملت بهذه السهوله.

"في غضون 3 اسابيع من بدء ، لم تكن لدي اي تكاليف الاعلان مع صور على الاطلاق ، وكان لا يزال 993 الكلمات الرئيسية تشغيل قوى!

"عادة من حيث التكلفه وهذا من شأنه ان يكون لي الذراع او الساق ، ولكن الآن انا لا تصدق تحصل على كل هذه الاعلانات مجانا (وعد مثلك!)

"قويا الى درجة انه هو النظام الخاص بك حتى دون دفعت به الى ما أنا
المشتبه به هو اقل من 1 ٪ من معناه الحقيقي والسلطة ، انا لا تزال قادرة على
جعل الارباح اكثر من 6.600 دولار في يوم واحد من وقت!

"شكرا يا جون ، لتبين لي أن هذه الخطة مذهله!"

سامي روبنز

 

"ماذا تحاول ان تفعل؟ جعل الجميع' وانجزت مجموعة بيل غيتس؟

"السر الخاصة بك هى'جوجلأدسينس 'لخدمات الدفع بالنقره الاعلان!


لقد تلقيت رسالتك
وسف يتم الرد  عليها فى اقرب وقت
نشكركم على اهتمامكم ..!